الفردوس الاعلى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
         السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نرحب بكل اعضاء المنتدى ونرحب بالزائرين ونقدم الشكر لكل من ساهم فى اقامه هذا العمل            للتأكد من صحه الاحاديث من هنا

 

 فوائد الزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزت الشاعر
الاشراف
الاشراف
avatar


اوسمة : فوائد الزوجه النكديه Z1
عدد المساهمات : 255
تاريخ التسجيل : 05/11/2009

فوائد الزوجه النكديه Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   فوائد الزوجه النكديه I_icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 6:28 am

فوائد الزوجه النكديه Ei2zab


فوائد الزوجه النكديه Get-8-2009-tmjohqn4

[img(152,30)]http://perso0.free.fr/cgi-bin/wwwcount.cgi?df=[login].dat&display=date&dformat=DDMMYY[/img]

فوائد الزوجه النكديه 4kadsx



فوائد الزوجه النكديه Download?mid=1%5f32181581%5fAEpVv9EAAXWFS%2f1hbAxXhgo3Vr8&pid=2



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها
فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن
أهمها:


فوائد الزوجه النكديه Download?mid=1%5f32181581%5fAEpVv9EAAXWFS%2f1hbAxXhgo3Vr8&pid=2 تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



طول اليوم
قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


فوائد الزوجه النكديه Download?mid=1%5f32181581%5fAEpVv9EAAXWFS%2f1hbAxXhgo3Vr8&pid=2تساعد
الزوج على غض البصر


لأنه سوف
يكره صنف الحريم


فوائد الزوجه النكديه Download?mid=1%5f32181581%5fAEpVv9EAAXWFS%2f1hbAxXhgo3Vr8&pid=2 تساعد الزوج على صلة
الرحم




لأنه على
طول هربان عند أمه


فوائد الزوجه النكديه Download?mid=1%5f32181581%5fAEpVv9EAAXWFS%2f1hbAxXhgo3Vr8&pid=2 تساعد الزوج على أن يحافظ على
وزنه ورشاقة جسمه




لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،فوائد الزوجه النكديه Download?mid=1%5f32181581%5fAEpVv9EAAXWFS%2f1hbAxXhgo3Vr8&pid=2تجعل من
زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء
كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الزوجه المثاليه
» فوائد البرتقال
» فوائد الرمان
» فوائد الشعير
» فوائد صحبة الصالحين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفردوس الاعلى :: المنتدى العام :: معلومات تفيدك-
انتقل الى: